أنت هنا

الحفل الختامي لبرنامج " رعاية الإبداع في العملية التعليمية " الأسبوع المقبل

تحت رعاية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان و رعاية سعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الاستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري ينظم مركز التميز في التعلم والتعليم وعمادة تطوير المهارات  الحفل الختامي لبرنامج "رعاية الإبداع في العملية التعليمية"، وذلك يوم الأربعاء 17 ربيع الآخر 1437هـ الموافق 27 يناير 2016م ، خلال الفترة من الساعة 10.30 - 11.45 صباحا، بمبنى 17 - الدور الرابع – قاعة الدرعية ( للرجال)، ويبث للقسم النسائي بمبنى20 - الدور الثالث – قاعة مهارات7.

وأكد سعادة عميد تطوير المهارات الدكتور محمد بن عوض الحارثي أن هذا البرنامج يحظى باهتمام ومتابعة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان وسعادة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير الأستاذ الدكتور يوسف بن عبده عسيري، ، لما له من دور كبير في تطوير وتحسين العملية التعليمية، ودعا الدكتور الحارثي جميع المهتمين والمعنيين لحضور الحفل الختامي.  

الجدير بالذكر أن برنامج رعاية الإبداع في العملية التعليمية هو من البرامج الرائدة والمتميزة ومحاكاة لأفضل الممارسات المنفذة في الجامعات العالمية، ويضمن البرنامج ورش عمل ودورات تدريبية متنوعة ومتكاملة لتحقيق الرعاية بالإبداع والمبدعين في العملية التعليمية في المرحلة الجامعية. ويشتمل على ثلاثة مجالات رئيسة: تنمية الإبداع في البيئة التعليمية، تنمية الإبداع في المناهج الدراسية، رعاية المبدعين. ويعد البرنامج تجربة فريدة لجامعة الملك سعود ستنطلق لكل الجامعات السعودية والعربية والإسلامية.

 

تاريخ بداية الفعالية: 
الأربعاء, كانون الثاني (يناير) 27, 2016 - 00:00
تاريخ نهاية الفعالية: 
الأربعاء, كانون الثاني (يناير) 27, 2016 - 00:00