أنت هنا

 لجنة تجهيز المعامل والمختبرات

 مهام اللجنة:

 

  1. تحديد الأولوية في تأمين الأجهزة في ضوء مايرد من الكليات وفي حدود الميزانية المقترحه.

  2.  التأكد من مطابقة توصيات لجان تلك الكليات للإجراءات النظامية المنصوص عليها في نظام المنافسات والمشتريات الحكومية لتأمين تلك الأجهزة.

  3. إعداد تصور مبدئي للمشروع ومتطلباته للعام القادم.


أعضاء اللجنة:

سعادة الدكتور / عبدالعزيز بن عبدالله العثمان (وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية)

رئيساً

سعادة الدكتور / عبدالرحمن بن سعد العنقري       

(مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية)

 عضواً

سعادة الدكتور / أحمد بن حامد الغامدي         

(عضو هيئة التدريس بكلية العلوم)

   عضواً

سعادة الأستاذ / علي بن سالم الضبيب            

(الإدارة العامة للمشتريات )

   عضواً

سعادة الأستاذ / فهد بن سليمان اليوسف          

(الإدارة العامة للشؤون المالية)

   عضواً

سعادة الأستاذ / بدر بن عبدالرحمن ناموسة       

(الإدارة العامة للمشتريات)

   عضواً

سعادة الأستاذ / عبدالله بن ابراهيم الجريد          

(وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية)

 سكرتيراً


ضوابط اللجنة:

 

  1.  ضرورة أن يتضمن الطلب تأكيد من الجهة بأنه تم التوريد والتركيب وصرف المبالغ لأي طلبات سبق الموافقة عليها من قبل اللجنة.

  2.  تلتزم الجهة باستكمال الإجراءات بما في ذلك طلبات الصرف خلال (6) أشهر من موافقة معالي مدير الجامعة محضر اللجنة.

  3.  تلتزم الجهة المستفيدة من التمويل بإرسال تقرير كل ستة أشهر (ولمدة سنتين) عن مدى الإنجاز والاستفادة من التمويل في مجال النشر العلمي.

  4. تعبئة النموذج المخصص أدناه.


النماذج:

   

للتواصل والاستفسار :

aljuraid@KSU.EDU.SA