أنت هنا

 لجنة تجهيز المعامل والمختبرات

 مهام اللجنة:

 

  1. تحديد الأولوية في تأمين الأجهزة في ضوء مايرد من الكليات وفي حدود الميزانية المقترحه.

  2.  التأكد من مطابقة توصيات لجان تلك الكليات للإجراءات النظامية المنصوص عليها في نظام المنافسات والمشتريات الحكومية لتأمين تلك الأجهزة.

  3. إعداد تصور مبدئي للمشروع ومتطلباته للعام القادم.


أعضاء اللجنة:

سعادة الاستاذ الدكتور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية

رئيساً

سعادة الدكتور مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية  

 عضواً

سعادة الدكتور / عميد عمادة البحث العلمي

   عضواً

  سعادة الدكتور / ناصر بن محمد الداغري     

  (عضو هيئة التدريس بكلية العلوم)

   عضواً

   سعادة الدكتورة/ خلود بنت سعد الصالح

(عضو هيئة التدريس بكلية علوم الحاسب و المعلومات)

   عضواً

   سعادة الأستاذ / مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والميزانية والمتابعة

   عضواً

سعادة الأستاذ / مساعد مدير عام إدارة الشؤون المالية

عضواً

سعادة الأستاذ / مدير الإدارة العامة للمشتريات المكلف

عضواً

سعادة الأستاذ / عبدالله بن ابراهيم الجريد          

وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية

  سكرتيراً


ضوابط اللجنة:

 

  1.  ضرورة أن يتضمن الطلب تأكيد من الجهة بأنه تم التوريد والتركيب وصرف المبالغ لأي طلبات سبق الموافقة عليها من قبل اللجنة.

  2.  تلتزم الجهة باستكمال الإجراءات بما في ذلك طلبات الصرف خلال (6) أشهر من موافقة معالي مدير الجامعة محضر اللجنة.

  3.  تلتزم الجهة المستفيدة من التمويل بإرسال تقرير كل ستة أشهر (ولمدة سنتين) عن مدى الإنجاز والاستفادة من التمويل في مجال النشر العلمي.

  4. تعبئة النموذج المخصص أدناه.


النماذج:

   

للتواصل والاستفسار :

aljuraid@KSU.EDU.SA