مهام إدارة الخطط والبرامج الدراسية
مهام إدارة الخطط والبرامج الدراسية:
متابعة مستجدات الخطط والبرامج الدراسية على مستوى الجامعات المحلية والخارجية.
إعداد الأدلة والنماذج التي تحقق الأداء المتميز والمتطور في إعداد الخطط الدراسية.
مساعدة الكليات والأقسام في وضع البرامج بما يتناسب ومتطلبات خطط التمنية واختيار الوسائل التي تحقق ذلك .
اقتراح آليات جديدة لتطوير الخطط والبرامج الدراسية .
متابعة الكليات والأقسام في تطوير الخطط والبرامج الدراسية.
الإشراف على عمليات تطوير الخطط والبرامج الدراسية.
التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنظيم ورش العمل والدورات التدريبية في مجال الخطط والبرامج الدراسية.