Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مهام إدارة الخطط والبرامج الدراسية

 

 مهام إدارة الخطط والبرامج الدراسية:

  •  متابعة مستجدات الخطط والبرامج الدراسية على مستوى الجامعات المحلية والخارجية.

  •  إعداد الأدلة والنماذج التي تحقق الأداء المتميز والمتطور في إعداد الخطط الدراسية.

  •  مساعدة الكليات والأقسام في وضع البرامج بما يتناسب ومتطلبات خطط التمنية واختيار الوسائل التي تحقق ذلك .

  •  اقتراح آليات جديدة لتطوير الخطط والبرامج الدراسية .

  •  متابعة الكليات والأقسام في تطوير الخطط والبرامج الدراسية.

  •  الإشراف على عمليات تطوير الخطط والبرامج الدراسية.

  • التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنظيم ورش العمل والدورات التدريبية في مجال الخطط والبرامج الدراسية.

 

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 4:32ص